Tuesday, August 20, 2013

Funny No Soliciting Printable

Once again I have been pestered by obnoxious door-to-door salesmen despite my polite little No Soliciting sign. After today's annoyance I decided to get a little more aggressive with my sign. Hopefully the angry potatoes will deter them a little better. I'll be building my potato cannon and posting pictures later in the week.
Click HERE to download
Click HERE to download


Here is a link with easy instructions to make your own handy potato cannon.

12 comments:

  1. But if your small business could gain from some sort of tailor-made application process subsequently make it possible for replica tote chanel learn. As most of us supply you with resourceful rein with the interactive kiosk pattern products and services, we’re likewise equipped to manufacture a application alternative as per ones particular prerequisites, seeing ones workforce combined just about every move on the progress practice. Slabb is additionally equipped to provide unbeatable louis vuitton replica in the course of all areas connected with kiosk products and services. Most of us provide loans your skills to our buyers as a way to give to them an extensive learning resource for virtually every undertaking of which pertains to your chanel replica. Slabb at this time delivers products and services that is included in challenge managing, session, setting up, repair, OEM creation, personalized pattern products and services in addition to local rental. Slabb has long been devoted to this formation connected with remarkable kiosk electronics in addition to rolex replica. Due to the fact most of us primary unveiled your small business with prada replica seeing that.

    ReplyDelete
  2. Awesome post! You have a great blog! Please reach out if you are interested in iphone repair oklahoma city. Thank you. Have a great day ahead!

    ReplyDelete
  3. Hi there, after reading this remarkable paragraph i am
    too happy to share my experience here with colleagues.부산달리기

    ReplyDelete

  4. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    شركة نقل عفش بالمدينة المنورة تقدم أسرع وآمن خدمات النقل لقطع العفش بمختلف أنواعها وذلك بتوفير أسعار مناسبة لميزانيات الأشخاص الراغبين في الانتفاع من خدماتنا وذلك يتم بأيدي عمالة مدربة على التعامل بشكل محترم ومهذب ولديهم خبرة كافية في أعمال تخزين قطع العفش وتغليفها بدون شرخ أو سرقة أو كسر ويتم النقل مع سائقي مدربين باحترافية عالية للغاية .

    _____________________________
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    استطاعت شركة تنظيف بالمدينة المنورة أن تصبح واحدة من أهم الشركات العاملة في مجال خدمة التنظيف فهي تحظى على سمعة مهمة بين باقي الشركة وهذا ساعد على نجاحنا بالتأكيد لذا إن كنتم تبحثون عن شركة ثقة و فعالة ومضمونة توفر لكم أفضل خدمة نظافة كل ما عليكم هو سرعة التوجه إلى شركة تنظيف بالمدينة المنورة وسوف يتم الحصول على أفضل خدمة في الشقق والفنادق والمطاعم والمقاهي والمنازل .
    ______________________

    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة لها مميزات مهمة وكثيرة تميزها عن غيرها لذا إن كنتم ما زلتم تبحثون عن شركة نظافة كنب للتعامل معها يرجى التواصل معنا عبر الهاتف ولا داعي للقلق نهائياً فمن خلال التعامل مع شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة سيتم الحصول على أفضل خدمة تنظيف كنب ففي حالة الرغبة في الحصول على خدمة التنظيف في أي مكان مهما يلزم سرعة التوجه إلينا وستنال أجود خدمة .

    ReplyDelete

  5. شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة لنظافة الستائر والخزانات والمسابح والأحواض بالمنازل والفلل والشركات والقرى السياحية والفنادق والواجهات بأنواعها مع خدمة عملاء بشهادة المئات من عملائنا لأننا نقدم هذه الخدمة منذ أكثر من ثلاثون عاماً لإتمام خدمة النظافة بأعلى جودة ممكنة لنضمن رضى عملائنا لهذا يمكنك الاعتماد على شركة تنظيف بالمدينة المنورة .

    __________________
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    مع شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة هناك فوائد عديدة في تنظيف الكنب لأنه من القطع الصعبة في عمليات التنظيف كما له فوائد عديدة لصحة الانسان و لذا نقوم بتنظيفه بالبخار لتحويل المياة لبخار لإزالة اصعب البقع الموجودة فوق الكنب فهناك أوساخ لن تستطيع أن تقوم بإزالتها بنفسك كما تترك أثر لكن الحرارة الشديدة من البخار الساخن يعمل على إزالته ويصبح كالجديد .

    __________________
    شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة
    تستهدف شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة البخار عند النظافة فالحرارة الشديدة التي تخرج من أجهزة التنظيف بالبخار تعقم السجاد وتطهره من أي بكتيريا او جراثيم والميكروبات الموجودة فوق المفروشات والسجاد وكذلك الحشرات الصغيرة جدا التي لا ترى بالعين المجردة لا تتحمل الحرارة الشديدة والتي قد تتكون من أي بقايا طعام أو شراب أو حلويات عليه .

    ReplyDelete

  6. شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    تعتبر شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة واحدة من أقوى شركات الخدمات في مجالها ويرجع هذا الأمر لتاريخ الشركة العريق في مجال المكافحة كونها تعتمد على عدد متنوع من الإمكانيات الحديثة وتهتم بتوفير عدد مختلف من أكثر المبيدات أمان والشركة تهتم بتوفير مجموعة مختلفة من العروض التي تهتم بتطويرها وتحديثها بشكل دوري لضمان الخدمة التي تقدم للعميل وأن تكون بجودة ممتازة وسعر مميز.


    _____________________
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    خدمات التنظيف من الخدمات التي توفرها الكثير من الشركات الخدمية ولكن لا شك أن شركة تنظيف بالمدينة المنورة تعد واحدة من أقوى الشركات التي توفر تلك الخدمة ويرجع هذا الأمر للمستوى الخدمي الذي تهتم له الشركة كما تهتم الشركة بتوفير عدد متنوع من الخصومات الممتازة والتي توفر من خلالها خدمات ممتازة بأسعار خيالية تواصل معنا من خلال ارقامنا لتحصل على أفضل الخدمات.


    _______
    شركات نقل عفش بالمدينة المنورة
    عملية نقل العفش من العمليات التي يجب أن تتم بشكل سريع ومن خلال طرق حديثة حتى يتم نقل القطع بشكل أمن وهو ما ستجده في شركة نقل عفش بالمدينة المنورة والتي توفر خدمة نقل العفش من خلال أجهزة حديثة يمكن من خلالها تغليف القطع بشكل محترف كما يتم نقلها من الأدوار العليا إلى الأدوار السفلية بشكل أمن تماما كما يتم تخصيص عدد مختلف من السيارات المجهزة لهذا الغرض والتي يمكن من خلالها نقل القطع لأي مكان بشكل أمن.

    ReplyDelete