Thursday, November 1, 2012

Today I am thankful for...free printable

November is here and that means Thanksgiving. While we should always be grateful for everything we have, this is the month when we remember the most. This is also a great month to teach our children to be thankful. For this reason I created the "Today I am thankful for..." printable. Each day our family will write what we are thankful for. I plan to keep this one up all year.

Just download and print, then frame or laminate the page and use with a dry-erase marker.


Download and print

Download and print

Download and print

Among the many, many things I am grateful for, today I am grateful for my blog family. You guys make me feel so good about myself. Thank you!


Linking up to THESE great parties

41 comments:

  1. Thank you! I pinned....

    :)
    hugs ~ Crystelle

    ReplyDelete
  2. you should feel good :) you rock! nothing to link up here today... but visiting anyway. slightly addicted ;)

    ReplyDelete
  3. This is awesome! I printed them out and posted about them on my blog--thanks so much!

    http://www.iheartmygluegun.com/2012/11/i-am-thankful-for.html

    Janet

    ReplyDelete


  4. مع الزيادة السريعة في أسعار الوقود والتأمين على السيارات EMI ، أصبح خفض النفقات الأخرى المتعلقة بسيارتك حاجة الساعة للكثيرين. تشترك هذه المنشورات في 5 طرق مجربة لتقليل نفقاتك السنوية لصيانة السيارة.

    ابحث عن مرآب جيد لعنة

    من المنطقي حقًا ترجمة بحثك في Google أثناء البحث عن مرآب جيد في المملكة المتحدة. بالتأكيد سيكلفك المرآب المحلي أو مركز خدمة السيارات في منطقتك أقل من علامة تجارية كبيرة مع امتياز في جميع أنحاء البلاد.

    علاوة على ذلك ، عندما تبحث حولك بحثًا عن مرآب جيد في مدينتك أو بلدتك ، يمكنك الوثوق في توصيات الأصدقاء أو الجيران بسهولة. وإذا كنت تأخذ سيارتك للخدمة الكاملة بعد فترة طويلة ولديك قائمة كبيرة من الأشياء التي تحتاج إلى إنجازها في سياق خدمة سيارتك ، فقد تحصل على آراء من 2-3 مرآب مختلف.

    الحصول على رأي ثانٍ أو ثالث فكرة جيدة ، حيث ستمنحك فرصة للمقارنة بين جودة الخدمة والأسعار التي يتقاضاها ، حتى تتمكن من اختيار أفضل صفقة هناك.

    قم بفحص دليل السائق الخاص بك

    نعم ، هذا هو أفضل شيء يمكنك القيام به للتأكد من استمرار عمل مركبتك بثمن بخس وبكفاءة على مدار العام. فهي لا تتيح لك معرفة الضغط المطلوب لإطارات سيارتك وكيفية ضبط محطة الراديو الخاصة بها فحسب ، بل ستعطيك فكرة أفضل عن الوقت الذي تحتاج فيه إلى استبدال قطع غيار سيارتك.

    على سبيل المثال ، يجب استبدال حزام CAM في سيارتك بعد 80000 ميل ، ولكن قد يختلف عدد الأميال قليلاً من طراز إلى آخر. إذا لم تفعل ذلك ، فقد يؤدي ذلك إلى إلحاق ضرر كبير بمحرك سيارتك أو وقوع حادث كبير أثناء السير على الطريق.

    تصفح الدليل الخاص بك وهي فكرة رائعة أن تدون متى يجب استبدال الأجزاء والقيام دائمًا بزيارة مبكرة قليلاً إلى المرآب لتجنب الهبوط الاضطراري وفواتير إصلاح السيارات الكبيرة.

    حفظ تاريخ خدمة سيارتك

    أثناء صيانة سيارتك سيكلفك مبلغًا ثابتًا كل عام ، ولكن صيانتها على فترات منتظمة طوال العام سيقلل من التكلفة السنوية وسيقضي أيضًا على فرص حدوث العديد من المشاكل المحتملة. في بعض الحالات ، تعد صيانة سيارتك الجديدة بانتظام أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على صلاحية الضمان الخاص بك. ولكن في جميع الحالات ، تأكد من تخزين تاريخ خدمة السيارة بشكل صحيح.

    افحص سائل الفرامل والزيت والمبرد بشكل منتظم

    هذه طريقة مثبتة بلا جدال لتقليل تكلفة تشغيل السيارة بسلاسة. وسيحاول أيضًا التأكد من أن السيارة تحتاج إلى أعمال إصلاح صغيرة قدر الإمكان. لا يحتاج المبرد ونظام المكابح في سيارتك إلى فحص متكرر ، ولكن لا يزال يتعين القيام بهما في فاصل زمني منتظم لضمان الأداء السليم للسيارة أثناء السير على الطريق.

    استمر في فحص ضغط الإطارات

    بالنسبة لأولئك الذين لا يدركون ، فإن ضمان الضغط المناسب في الإطارات يلعب دورًا مهمًا في تقليل استخدام الوقود لسيارتك ، كما أنه يطيل من عمر الإطارات.

    فما تنتظرون؟ اتبع هذه النصائح واعثر على أفضل محطة توقف لجميع براثن السيارات في والتون أون تايمز.




    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو الرياض

    ReplyDelete
  5. هل تخطط لتركيب مضخة مياه لتصريف المياه من جزء من المنزل إلى جزء آخر بطريقة مناسبة؟ هذه المضخات هي بالتأكيد أكثر المعدات تنوعًا والتي ستساعدك في التعامل مع الاحتياجات المختلفة مثل رش المياه والري وغيرها الكثير. نظرًا لأنك ستشتري مضخة لأول مرة ، سيكون من الحكمة بالنسبة لك الاطلاع على النصائح الرئيسية التالية التي ستساعدك في شراء المعدات المثالية التي ستمكنك من تحقيق هدفك بأفضل طريقة ممكنة.

    ما هي أنواع مضخات المياه المختلفة التي توفرها المتاجر المرموقة؟

    هذه بالتأكيد أول نقطة مهمة يجب عليك تحليلها قبل شراء نوع معين من مضخات المياه من متجر معين يتعامل في Pump Covers. بعض الأنواع الرئيسية من هذه المضخات المتوفرة في السوق هي المضخات الكهربائية ومضخات الطرد المركزي ومضخات الوقود الأحفوري ومضخات الطاقة المتجددة. قم بإجراء محادثة مع موظفي متجر مرموق لاكتساب معرفة تفصيلية حول مواصفات كل من المضخات.

    ما هو الغرض من تركيب مضخة الماء؟

    هذه أيضًا نقطة حيوية يجب مراعاتها أثناء شراء مضخة معينة من مورد يتعامل في مضخات نظام المرحاض في ملبورن. بعض الأغراض الرئيسية التي من أجلها يقوم معظم أصحاب المنازل في أجزاء مختلفة من العالم بتثبيت مضخة مياه هي لنظام المرحاض ، والري وتوزيع المبيدات الحشرية ، وملء أو تصريف المياه في حمام السباحة وتصريف المياه من الطابق السفلي من a منزل. من خلال تحليل هذه النقطة ، سيكون من الأسهل عليك تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى تثبيت إحدى مضخات المياه عالية القوة.

    ما هي سعة تصريف مضخة الماء؟

    هذه أيضًا نقطة مهمة يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء تركيب نوع معين من المضخات. سيكون من الحكمة أن تدرك أنه كلما زادت سعة التفريغ بسرعة أكبر ، ستتمكن المضخة من تصريف المياه من منطقة معينة. إذا كنت تخطط لشراء مضخة للأغراض الزراعية ، فمن المؤكد أن تحليل هذه النقطة مهم للغاية.


    ما هي تكلفة صيانة مضخة الماء؟

    هذه بالتأكيد نقطة حيوية للغاية ينسى معظم المشترين تحليلها أثناء شراء مضخات نظام المرحاض في ملبورن. أثناء شراء مضخة من مورد معين ، تأكد من إجراء محادثة مع الموظفين لتحليل تكلفة صيانة المضخة المحددة. إذا كان لديك جدول أعمال مزدحم ، فمن الحكمة بالتأكيد أن تشتري مضخات مياه تحتاج إلى أقل قدر من الصيانة.

    ما الأشياء التي يجب مراعاتها أثناء تشغيل مضخة المياه؟

    قبل شراء مضخة مياه ، سيكون من الحكمة اكتساب المعرفة حول كيفية تشغيلها بشكل صحيح. اطلب من موظفي المورد الحصول على أفضل المعلومات.

    أخيرًا ، سيكون من الحكمة شراء Pump Covers Melbourne لمنع تلف مضخة المياه بسبب الأوساخ أو مياه الأمطار.



    Heating Systems

    أنظمة التبريد

    Cooling Systems

    https://al-wabel.com/

    ReplyDelete
  6. بدون صيانة ثابتة للسيارة ، لا يمكنك أن تتوقع أن تعمل سيارتك بشكل جيد إلى الأبد. إذا انتظرت حتى تحدث المشاكل ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى إتلاف سيارتك ودفع أكثر بكثير مما لو كنت تعتني بسيارتك بشكل منتظم. إليك بعض الأشياء التي يجب عليك فعلها لمساعدة سيارتك على البقاء لأطول فترة ممكنة.

    1. قم بتغيير الزيت وفقًا لجدول صيانة السيارة الموصى به من الشركة المصنعة. من القواعد الأساسية الجيدة تغيير الزيت كل 3000 ميل أو كل 3 أشهر أيهما أقرب. يضمن تغيير الزيت أن زيت المحرك الخاص بك نظيف وفي المستويات الصحيحة ، مما يساعد المحرك على الاستمرار في العمل بسلاسة.
    2. افحص الرادياتير للتأكد من امتلاءه واحصل على فحص احترافي لمستوى مقاومة التجمد في نظام التبريد لديك. إذا ارتفعت درجة حرارتها ، فقد يتسبب ذلك في تلف كبير كان من الممكن تجنبه ببعض عمليات صيانة نظام التبريد الأساسية.
    3. افحص سيارتك بشكل منتظم ، وخذ الوقت الكافي لتعلم ما الذي تبحث عنه. يمكن أن تدلك المقاييس على وجود مشكلة يجب أن ينظر إليها الميكانيكي. يعد إصلاح النافذة المتكسرة قبل أن تتحول إلى صدع ضخم أقل تكلفة بكثير من استبدال الزجاج الأمامي بالكامل كما أنها أقل صعوبة أيضًا.
    4. انتقل إلى نفس الآلية لجميع أعمالك ، حتى لو كانت أبسط الأشياء. يمكن لهذا الميكانيكي أن يراقب الأشياء بمرور الوقت ويعطيك نصائح حول الصيانة الموصى بها للسيارة والتي ربما فاتها شخص يرى السيارة لأول مرة.
    5. نظف سيارتك من الداخل والخارج بشكل منتظم. قد يؤدي ترك الأوساخ والأوساخ على سيارتك إلى إتلافها ، مما يتسبب في تلف المفروشات بشكل أسرع أو بدء تقطيع الطلاء. إذا أمكن ، أوقف سيارتك في مرآب أو تحت مرآب لإبقائها جافة وللمساعدة في منع الصدأ.
    6. تأكد من نفخ الإطارات بشكل صحيح عن طريق فحصها بمقياس ضغط على أساس ثابت وتعبئتها إذا كانت منخفضة. سيساعدهم ذلك على ارتداء الملابس بشكل متساوٍ ، كما أنه يساعد في زيادة الأميال التي قطعتها على الغاز. انتبه بشكل خاص للضغط عندما يتغير الطقس ، لأن درجة الحرارة تؤثر على الضغط.

    على الرغم من أنه يتعين عليك دفع تكاليف صيانة السيارة ، إلا أن هذه التكاليف الصغيرة تكون أسهل بكثير على ميزانيتك من التكاليف الكبيرة التي يتعين عليك دفعها إذا أهملت سيارتك. إن الاضطرار إلى استبدال المكونات الرئيسية مثل ناقل الحركة أو المحرك يكاد يكون مكلفًا مثل شراء سيارة جديدة ، ولكن يمكنك تجنب النفقات الكبيرة مثل هذه إذا كنت ستعتني ببساطة بصيانة السيارة الصغيرة كما هو مطلوب.


    ورشة سطحه


    صيانة اودي


    صيانة مرسيدس


    مركز الفحص المتكامل

    ReplyDelete
  7. شراء سيارة في هذه الأيام ليس صفقة كبيرة. تتطلب السيارات الحديثة قدرًا هائلاً من الصيانة. الاتجاه نحو أخذ دورة في صيانة السيارات . تتكون الدورة الأساسية في صيانة السيارة مما يلي:

    يجب أن تعلمك دورة صيانة السيارة الأساسية كيفية فحص زيت محرك سيارتك وضغط الإطارات والطريقة الآمنة لتغيير الإطار والتحقق من وجود تسرب وفحص الفرامل. قد يمثل عزل الأعطال في النظام الكهربائي تحديًا للمبتدئين ، لكن يجب أن تتعلم على الأقل كيفية تغيير مصابيح سيارتك دون الذهاب إلى الوكيل. إذا كان لديك سيارة متوافقة مع OBD واستثمرت في ماسح ضوئي أو قارئ ، فستتمكن من معرفة أي جزء من نظام السيارة فشل.

    مع الصيانة المنتظمة ، ستستمر المكونات الميكانيكية لسيارتك على الأقل طالما أرادت الشركة المصنعة أن تكون كذلك. تتيح لك المعرفة المستقاة من الدورة التدريبية الأساسية لصيانة السيارة التعرف على المشكلات المحتملة التي قد تظهر أثناء تشغيل سيارتك. على سبيل المثال ، لا تصل الكثير من الإطارات إلى فترة الخدمة التي يتوقعها مالكو السيارات لمجرد أن المالك أهمل فحوصات المحاذاة المنتظمة أو لم يكن يعرف قراءة علامات الحجامة أو تآكل الإطارات غير المستوي.

    ما هي أنظمة إدارة المركبات؟
    يبدأ نظام إدارة السيارة (VMS) بالتحكم في الوصول إلى مركباتك. لبدء تشغيل أي مركبة في منشأتك ، يحتاج المشغل إلى تقديم معرف شارته إلى قارئ البطاقة المثبت على الشاحنة. النظام مرتبط بإشعال السيارة ولن تبدأ السيارة إلا إذا أذن المشغل بذلك. بمجرد البدء ، يراقب النظام ويتتبع بالضبط كيفية استخدام تلك السيارة (أو لا). يتم جمع البيانات تلقائيًا وفي الوقت الفعلي لتوفير الرؤية التي تحتاجها لإدارة عملك بكفاءة.

    يساعدك VMS في الإجابة على الأسئلة ، مثل:

    هل المشغلين لدي يقودون بأمان؟
    لماذا يستغرق بعض الموظفين وقتًا أطول بكثير من غيرهم للقيام بمهام محددة؟
    كم من الوقت يستغرق القيام بمهمة محددة؟ كيف يمكنني قياس ما يجب أن يكون عليه المعيار الهندسي الحقيقي؟
    هل لدي العدد المناسب من المركبات في أسطولي؟
    لماذا يدفع بعض المشغلين أجرًا إضافيًا بينما لا يعمل آخرون في نوبات عملهم الكاملة؟
    أين نحتاج لتركيز موارد العمل لدينا اليوم؟
    كيف نتوقع المركبات والمشغلين اللازمين لسير العمل في المستقبل؟
    هل أقوم بصيانة مركباتي بكفاءة؟ هل يمكنني زيادة "الجهوزية" للمركبة؟
    أساسيات إدارة الأسطول في الشركات الكبرى

    أهم جانب في نظام إدارة الأسطول هو تتبع المركبات. تتعقب هذه الأنظمة موقع السيارة الفعلي ، والاقتصاد في استهلاك الوقود ، ومتوسط ??السرعة ، والوقت المقدر للوصول (ETA). كما أنهم يعرفون أي موظف في الشركة لديه السيارة ومتى وأحيانًا لماذا ؛ ضمان توفر السيارة عندما يحتاج الموظف إلى واحدة هو وظيفة رئيسية أخرى. يتم تجميع هذه المعلومات وتحليلها بواسطة نظام إدارة الأسطول ، والذي قد يقدم بعد ذلك اقتراحات حول كيفية تحسين الكفاءة أو الاقتصاد في استهلاك الوقود. يمكن لهذا النظام أيضًا تتبع السيارة في حالة سرقتها ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا كجهاز GPS لتتبع السائق.

    لذلك مع اكتساب المركبات أهمية ، أصبحت إدارة السيارة من جميع النواحي ضرورية.


    صيانة نيسان


    صيانة هوندا

    صيانة هيونداي


    ورشة متنقلة

    alshamelwarsha

    ReplyDelete
  8. التصميم الجرافيكي مقابل. تصميم UX - الاختلافات في خطوات بسيطة للغاية
    في البداية ، كان المقصود من "التصميم" هو جعلك تفكر فقط في الرسم. هذا يعني أنها تتضمن إعلانات ، تغليف ، لافتات ، كتيبات ، شعارات ، مجلات ، أغلفة كتب ، وتصميم مواقع الويب وما إلى ذلك. ولكن الآن يتم الخلط بين الناس حول جميع التعيينات الوظيفية الشائعة في صناعة التصميم. في أيامنا هذه في عالم من الشاشات المتوهجة والهواتف الذكية ، يستمر تعريف التصميم في النمو في واجهة المستخدم وتجربة المستخدم.

    من الناحية الفنية ، هناك فرق بين الاثنين ولكن 99? من الوقت يعتبره الناس نفس الشيء. تصميم الجرافيك وتصميم UX هما مجرد فرعين لشجرة متنامية من الأعمال والمنتجات.

    في حين أن مصمم الجرافيك ومصمم UX لديهما بعض الأشياء المشتركة ، يجب أن يكون لكلاهما تفكير إبداعي ولكن هناك فرق كبير بين كل من المسؤوليات والأهداف النهائية.

    لنبدأ الآن بشرح لتصميم الجرافيك وتصميم UX وما يدور حوله تصميم UX وكيف يختلف عن تصميم الجرافيك

    تصميم جرافيك VS UX
    التصميم الجرافيكي

    إنه يعني ما يعتقده الناس في التصميم لأنه أسهل ملاحظته. تصميم الجرافيك هو أسهل طريقة لفهم مصطلح التصميم الجرافيكي والتواصل المرئي. يقوم مصمم الجرافيك باختيار الألوان وتحديد الصور وتصميم الشعارات والقيام بمهام بصرية أخرى. يستخدمون الخطوط وأنظمة الألوان والخيال والطباعة. يمكن استخدام تصميم الجرافيك لمواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول وكذلك في المواد المطبوعة مثل: أغلفة الكتب والإعلانات واللافتات والكتيبات وما إلى ذلك. يعتبر معظم الناس التصميم الجرافيكي بمثابة "فن". يمكن تسمية مصممي الجرافيك بحل المشكلات لأنهم يجعلون حياتنا سهلة من خلال إنشاء منتجات مذهلة لنا لاستخدامها.

    المهارات المطلوبة لمصمم الجرافيك:

    المهارات اللينة

    الاتصالات
    الاستماع الفعال
    حل الصراع
    الشعور بالإبداع
    إدارة الوقت
    إصرار
    مهارات تقنية

    مهارات تكنولوجيا المعلومات مع تصميم البرامج.
    الإبداع والابتكار.
    مهارات إدارة الوقت
    الدقة والاهتمام بالتفاصيل
    فهم آخر التحديثات
    تصميم تجربة المستخدم (UX)

    UX تعني تجربة المستخدم: تعني كيف يشعر شخص ما عندما يتفاعل مع واجهة جهاز أو موقع ويب أو برنامج سطح مكتب أو تطبيق جوال أو تطبيق ويب.

    نظرًا لأن التكنولوجيا أصبحت أكثر تقدمًا أكثر فأكثر ، فإن امتلاك واجهة وظيفية ليس كافيًا لسبب ولادة UX. لا شك في أن مجال تصميم UX يحدث بشكل كبير ومتزايد.

    UX هو جزء من تصميم الجرافيك. يركز UX Designer على منطق وبنية العناصر التي تراها بالفعل وتتفاعل معها. لا يركز مصمم UX على إنشاء منتجات قابلة للاستخدام ، فهو يركز على جوانب أخرى مثل: المتعة والكفاءة والمرح وما إلى ذلك. يوفر مصممو UX الإطارات السلكية والنماذج الأولية والمخططات الانسيابية وعناصر UX الأخرى لفريق واجهة المستخدم.

    يستخدم مصممو UX أدوات وعناصر مختلفة لإعطاء نتيجة مرضية لمستخدميهم. يقوم مصممو UX بتصميم تطبيقات لـ IOS و Android و Windows. ليس هناك شك الآن في أن مصممي UI / UX هم الأكثر طلبًا في الصناعة.

    تتضمن بعض المبادئ الأساسية ما يلي:

    تلبية الهدف من خلال مراعاة حاجة المستخدم.
    اتساق التصميم
    يجب أن يكون التصميم سهل التنقل والاستخدام
    يجب أن تكون بسيطة في اللغة والتصميم.
    بعض المهارات المطلوبة لمصمم UX:

    المهارات اللينة

    حل المشاكل
    مهارات التواصل
    مهارات العرض
    مهارات التفاوض
    مهارات الكتابة
    مهارات تقنية

    بحث المستخدم
    تصميم تفاعلي
    هندسة المعلومات
    اختبار قابلية الاستخدام
    التصميم المرئي


    شركة تصميم مواقع

    خدمة اظهار موقعك في محرك البحث

    اعلانات جوجل


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete